13.3 C
Amman
الخميس, مايو 25, 2017

Uncategorized

الشرطة” تشحط وتجر” مواطن في صويلح وتحرمه من شرب الماء..رسالة الى...

الحرة نيوز -تكررت حالات الخرق لحقوق الانسان من قبل أفراد في الأمن العام ونُذكر بوفاة حدث مؤخرا في أحد المراكز الأمنية جراء تعرضه للضرب...

الأمن العام ينفي “تقطيع الأطفال في الأردن” فيديو مفبرك

الحرة نيوز -:حذر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي من تداول الاشاعات، معبرا عن امتعاضه لتداول شائعة تعرض أطفال للتقطيع من...

وزير الخارجية السوري يستبعد مواجهة عسكرية مع الأردن

الحرة نيوز -قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم إن بلاده ستعتبر أي قوات أردنية تدخل سوريا “معادية”، لكنه أشار إلى أن “المواجهة مع الأردن...

أين العفو العام ياجلالة الملك..؟

الحرة نيوز - د. سطام حاكم الفايزحيرتنا الحكومة وحيرنا أكثر مجلس النواب وصار الناس كما يقول المثل في "حيص بيص " من أمرهم وبين...

الطقس في عمّان

Amman
clear sky
13.3 ° C
17 °
10 °
55%
1.5kmh
0%
الجمعة
22 °
السبت
27 °
الأحد
28 °
الأثنين
29 °
الثلاثاء
29 °