3 C
Amman
الأحد, فبراير 17, 2019

مـنـوعـات

فيلم ألماني يثير ضجة بعرض مشاهد مرعبة لسفاح في السبعينات

الحرة نيوز - قال فاتح أكين مخرج فيلم "القفاز الذهبي" (ذا غولدن غلوف) الألماني الذي يعرض القصة الحقيقية لسفاح استهدف نساء في حي الدعارة...

اعتذار صوتي من كاظم الساهر بعد “الألم” الذي سببه تغيير لقبه

الحرة نيوز - نشر الفنان العراقي كاظم الساهر، الجمعة، رسالة صوتية على حسابه بفيسبوك، يعلق فيها على الخبر الذي أثار جدلا الأيام الأخيرة ويتعلق...

نائبة تؤدي القسم بلباس “جريء”.. وزوبعة في البرلمان البرازيلي

الحرة نيوز - تعرضت نائبة في البرلمان البرازيلي لوابل من الانتقادات، خلال الأيام الأخيرة، بعدما حضرت إحدى جلسات البرلمان بلباس "جريء" يكشف جزءًا من...

موت طفلة يهز بغداد.. حرق وصعق وكي على يد زوجة أبيها

الحرة  نيوز  -هزت حادثة أليمة بغداد مساء الخميس، بعد أن أعلن عن وفاة ابنة السبعة أعوام، التي قضت تعذيباً على يد زوجة أبيها.وأعلنت وزارة...

فيسبوك تلحق واتساب وتضيف ميزة “تزيل الحرج”

الحرة نيوز -أعلنت شركة فيسبوك، الثلاثاء، عن إطلاق ميزة جديدة لتطبيق التراسل الفوري التابع لها، ماسنجر، تسمح للمستخدمين بالتراجع عن إرسال أي رسالة خلال...

انفجر “الفايب”.. فقتل المدخن بطريقة بشعة

الحرة نيوز - قد يبدو الفايب، أو السيجارة الإلكترونية، سليما ويوصي به الخبراء والأطباء بديلا للسيجارة العادية باعتباره يقلل من السموم في الجسم بأكثر...

احتجزته والدته 10 سنوات.. قصة “مخيفة” لشاب مصري

الحرة نيوز - انتهت معاناة شاب مصري أمضى 10 سنوات محتجزا في غرفة مظلمة بظروف غير إنسانية، بعد أن تدخل جيرانه الذين أبلغوا السلطات...

احتجاز بحارة روس في الرأس الأخضر لتهريب 9 أطنان كوكايين

الحرة نيوز -نقلت وكالات أنباء روسية عن شرطة جزر الرأس الأخضر قولها إنها احتجزت 11 بحارا روسيا للاشتباه بتهريبهم ما يزيد على تسعة أطنان...

أطعمة “تحمي” من السرطان.. موجودة في كل بيت

الحرة نيوز - يقول المثل "نحن ما نأكل"، وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن النظام الغذائي السليم صحة أفضل للإنسان، ويجنبه الكثير من...

كوزمسیرج: إقبال متزاید على عملیات التجمیل الرجالیة

الحرة نيوز -یمیل معظم الرجال إلى إطالة شواربھم، لكن الخوف من اكتشاف شعرة بیضاء في الشارب قد تحمل الكثیرین منھم على الإقلاع عن الفكرة تماماً،...