الدكتور فليفل ينهي جولة عمل ما بين أوكرانيا وتركيا ويستقطب فرص عمل للشباب

404
الحرة نيوز –
قام رجل الأعمال الأردني الدكتور سامر فليفل رئيس مجلس إدارات مجموعة جرين لاند ويرافقه رجل الأعمال السيد هاني ابو حسان بجولة عمل ما بين أوكرانيا وتركيا لاستقطاب الإستثمار للأردن وخلق فرص عمل للشباب الاردني من خلال مشاريع جديده واستثمار الكفاءات والطاقات الشبابية داخل وخارج الأردن وايجاد أسواق استهلاكية للصناعات الاردنية من خلال التعاون بين مجموعة شركات جرين_لاند وغرف صناعة اربد وعمان.
حيث كان في استقبال الوفد في أوكرانيا مدير عام المجموعة الدكتور ثامر البطوش وعدد من مدراء المجموعة هناك.
ومن جهته اعرب الدكتور فليفل عن سعادته ورضائه بهذه الجوله كونها حملت بطياتها بشائر الخير للسوق الأردني من خلال عدة اجتماعات جمعته مع رجال أعمال وتجار ومستثمرين اوكران واتراك اللذين عبروا من جهتهم عن اهتمامهم الكبير بالاستثمار في الاردن واستقبال الصناعات والخبرات الاردنية في عدة مجالات وعبروا عن سعادتهم وشكرهم لرجل الأعمال الدكتور فليفل لمنحهم هذه الفرصه لبناء جسر تعاون ما بين الدولتين.
ومن جهة أخرى أشار الدكتور فليفل بأن أولى أولوياته خدمة الإقتصاد الأردني وجلب الإستثمار إلى الأردن أيضاً استقطاب المستثمرين إلى الاسواق الأردنية والترويج إلى المنتج الاردني وتشغيل الشباب واستغلال طاقاتهم، واضاف فليفل ان رؤية جلالة الملك يجب أن تطبق في استقطاب الإستثمار والمستثمرين للأردن وخدمة فئة الشباب وابداعاتهم. يذكر ان الدكتور فليفل رئيس مجلس إدارات مجموعة جرين لاند الإقليمية ويدير عدة استثمارات داخل وخارج الأردن.

اترك تعليق