التجمع الأردني يناشد جلالة الملك التدخل الفوري

0
963

الحرة نيوز  –

أصدر التجمع الأردني المؤيد للنظام الهاشمي بيانا شديد اللهجة عبر فيه عن استنكار المواطنين بشكل عام وأهالي الرمثا بشكل خاص لحادثة الاعتداء على الدكتور محمد الذيابات من قبل افراد من البحث الجنائي في اربد وتنكيلهم بأستاذ جامعي حيث تم تسجيل فيديو لواقعة الاعتداء التي أصبحت على لسان كل مواطن في الأردن وشكلت فضيحة غير مسبوقة لجهاز الأمن العام على المستوى الدولي .
وقال رئيس التجمع الأردني المؤيد للنظام الهاشمي د.سطام الفايز أنه فور بث الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم التواصل مع فرعنا في الرمثا وتم ابلاغنا أن االوضع غير مستقر وتشهد المحافظة المذكورة احتجاجات من الأهالي وغضب شعبي بسبب عدم اهتمام أي مسؤول بما حدث وعدم زيارتها بهدف امتصاص حدة الاحتقان وهذا الأمر يدل على عدم احترام المسؤولين للمواطن وعدم اكتراثهم بما يحدث علما أآن الوضع خطير جدا وهذا مايثير قلقنا .
ودعا الفايز كافة المسؤولين للقيام بواجبهم وتهدئة الوضع خاصة وأنه تم ارتكاب خطأ فادح من قبل عناصر في الأمن العام بحق استاذ جامعي معروف لاذنب له وأن مثل هذا الأمر يشكل اساءة بالغة في حق الوطن وفي حق عشيرته وجوبه بالرفض الشديد من قبل المواطنين وجهاز الأمن العام نفسه .
وأضاف الفايز أنه في مثل هذه الحالات يقوم المسؤول بواجبه بصرف النظر عن موقع هذا المسؤول فهذا دليل انتماء وحرص على المواطن واحترام للمواطنين خشية من تفاقم الأوضاع ووصولها الى درجة لاتحمد عقباها .
وقال الفايز أن مثل هذا الأمر يدعونا للتفكير والتساؤل عن حقيقة مايقوم به مثل هؤلاء المسؤولين فاذا كانت قضية بهذا الحجم لاتثير اهتمامهم فمالذي يثير اهتمامهم اذن داعيا الجميع الى القيام بواجبه والحفاظ على الأمن وايقاع العقوبة المناسبة بالمخطئ حتى لايكرر خطأه وليكون عبرة للجميع .

اترك تعليق