بالتفاصيل … القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

25

الحرة نيوز –

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (10/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 7/3/2018مايلي :

1- الموافقة على اقرار التعديلات على الاطار العام لتعليمات ومعايير الاعتماد الخاص للتخصصات التطبيقية والتقنية / برنامج البكالوريوس و الدبلوم المتوسط، حيث اصبحت عدد الساعات المعتمدة للجانب النظري (40% – 50%) والجانب التطبيقي ( 50% -60% ) من مواد التخصص الاجبارية ، هذا بالاضافة الى ادخال تعليمات خاصة بالتدريب الميداني ومتابعته من قبل الهيئة .

2- الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( ادارة المشاريع / برنامج الماجستير) و تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس) ) في الجامعة الاردنية .

3- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

4- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

5- الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( التمريض المشارك/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساعدة / كلية جامعية متوسطة عسكرية .

6- الموافقة على اقرار الخطة الاستراتيجية لادارة المعرفة في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام