الحرارة الى ارتفاع حتى الجمعة

3

الحرة نيوز –

ترتفع الحرارة اليوم قليلاً وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة يطرأ ارتفاع قليل آخرعلى الحرارة غدا حيث تسود أجواء دافئة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الجنوبية من المملكة وتثير فيها غبارا خفيفا.

وتوالى درجات الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في عمان والمرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار خاصة في جنوب المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 – 18 والمناطق الجنوبية 29 – 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 26 درجة مئوية .