غضب في أوساط عشائر “السبعاوية” في الأردن بسبب شتمهم من المتقاعدين العسكريين ووصفهم “بالهمل”

7039

الحرة نيوز – خاص – يسود غضب شديد في أوساط عشائر ابناء بئر السبع في الأردن وهي من العشائر العريقة والكبيرة ، بسبب ماورد على لسان أحد المتقاعدين من الأمن العام اثناء الاعتصام الذي تم تنفيذه أمس الأحد في دابوق احتجاجا على عدم صرف سلف الاسكان لهم حيث وردت الفاظ بذيئة غير لائقة اثارت غضب عشائر أبناء بئر السبع وقد تنادى أبناء العشيرة لتدارس الأمر والتعرف على الشخص المسيئ لاتخاذ الاجراءات القضائية والعشائرية بحقه

واقترح عدد كبير منهم ان يجتمع النواب بشيوخ مشايخ السبعاوية
والاجتماع مع وزير الداخلية وقائد البادية

المطالبة بإظهار الشخص المطلوب والتعريف عنه من خلال الشاهد المتواجد والظاهر في الفيديو وهو من احد مرتبات وأفراد الأمن العام.

ويشار الى أن نفذ مجموعة من ضباط الأمن العام المتقاعدين  نفذوا اعتصاما صباح يوم الاحد على دوار دابوق المؤدي الى القصور الملكية .
الاعتصام تم تنظيمه من قبل ضباط الأمن العام المتقاعدين احتجاجا على تعثر صندوق التقاعد .
وقال المعتصمون ان صندوق اسكان ضباط الامن العام الذي كان يصرف قرض الاسكان على بداية رتبة مقدم والذي اصبح يصرف الان بعد رتبة مقدم بعشر سنوات وهذا يعني ان صرف قرض الاسكان العسكري لضباط الامن العام اصبح للورثه او على سن 70 عام للمشترك .
يذكر ان الضباط نفذوا ايضا اعتصاما مماثلا في شهر شباط من العام الحالي امام الديوان الملكي ، الا انه لم تتم الاستجابة لمطالبهم ، حيث اعادوا تنظيم الاعتصام من جديد اليوم لايصال شكواهم الى صاحب الأمر والمسؤولين في الاردن .