الدوري الأميركي للمحترفين: جراحة لراسل وستبروك في الركبة

160

الحرة – خضع صانع ألعاب فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر راسل وستبروك لجراحة في ركبته اليمنى، بحسب بيان صادر عن ناديه الاربعاء، قبل شهر من إنطلاق الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة في 16 تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

وجاء في البيان ‘خضع راسل وستبروك لجراحة في مفصل ركبته اليمنى وقد تكللت بالنجاح’.

وتناول تفاصيل خاصة بالعملية وفيها ‘قرر النادي واللاعب والفريق المحيط به بعد مشاورات اثر إصابة اللاعب بالتهاب في ركبته في عطلة نهاية الاسبوع الماضي، ان الطريقة الأمثل للعلاج هي خضوعه لجراحة في أجراء استباقي’.

ولم يحدد النادي ما اذا كان وستبروك (29 عاما)، سيكون جاهزا لخوض المباراة الاولى لفريقه امام حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز في 16 تشرين الأول/اكتوبر المقبل، الا أنه أشار ‘الى ان اللاعب سيخضع لكشف طبي جديد بعد اربعة اسابيع’. وسبق لوستبروك ان نال جائزة أكثر اللاعبين قيمة في موسم 2016-2017، وأنهى الموسم الماضي محققا ‘تريبل دبل’ للسنة الثانية تواليا بمعدل 25,4 نقطة الى 10,3 تمريرات حاسمة، و10,1 متابعة في المباراة الواحدة.

وحاز وستبروك جائزة أفضل مسجل في الدوري في موسمي 2015 و2017، في مسيرته التي خاضها فقط مع أوكلاهوما سيتي ثاندر اعتبارا من 2008.

الا أنه لم يفز باللقب، على رغم خوضه الدور النهائي في 2012 امام ميامي هيت الذي كان يضم في صفوفه ‘الملك’ ليبرون جيمس (فاز ميامي 4-1).

وخرج أوكلاهوما من الدور الأول للأدوار الإقصائية ‘البلاي أوف’ الموسم الماضي بخسارته امام يوتا جاز 2-4. (ا ف ب)

اترك تعليق