وكيل متقاعد من القوات المسلحة يناشد الملك..هذا ماحدث معه

637
الحرة – ناشد الوكيل المتقاعد من القوات المسلحة زيد ارشيد خلف نبهان جلالة الملك التدخل لعلاج ابنائه الثلاثة المصابين بمرض نادر جدا
وفيمايلي ننشر المناشدة
انا الوكيل المتقاعد زيد ارشيد خلف نبهان .. من لواء الرمثا .. منطقة الشجرة .. مولااي الغالي . انا لي من الابناء ثلاثة اطفال مرضيين مرض نادر وهو الداء الفقاعي .. والتصقات في الاصابع وهم بنتي رجاء تبلغ من العمر 14 سنة . وعبد الرحمن يبلغ من العمر 4 سنوات .. ولا يوجد لهم علاج داخل المملكة ولا خارجها .. هذا المرض يصيب كل خمسين مليون شخص واحد . وانا عندي اثنين .. اكرر دائما واقول الحمد الله رب العالمين على كل حال .. وعند ي كذلك ابني محمد ويبلغ من العمر 9سنوات.. اصابة مرض التوحد من مناظر اخوانة ودمائهم اليومية المستمرة وصارخهم من الاوجاع .
محمد ابني من اربع سنوات في مركز للتوحد في الرمثا .. بدفع شهري 120 دينار .. المركز الاعلى للمعوقين بيدفع نصف المبلغ ..
جلالة الملك .. انا متقاعد واردني ولي رقم وطني خدمت في القوات المسلحة 18 سنة ..
مولااي المعظم .. اطال الله في عمرك
كل الابواب والجهات وبعض المسئولين في بلدنا الحبيب الاردن راجعتهم ولكن كله على الفاضي .. انا مؤمن في القضاء والقدر وانا مسلم واقول الحمدالله رب العالمين على كل حال .. جلالة الملك والاب والاخ الغالي
اطفالي بحاجة الى بعض الموادالطبية البسيطة . مثل الشاش ولكريمات وبعض الامور البسيطة التي يوميا اطلع جميع المستشفيات الحكومية البعض منها غير موجود واكثر المستشفيات تقول الشاش والامور الاخرى مخصصات مستشفى ما بنقدر نعطيك . انا بحاجة الى كميات من الشاشةولكريمات ..
جلالة الملك . انا والله تعبت جدا جدا . وانا يومي انظر الى ابنائي وهم يصرخون كل ساعة من الاوجاع وانا عاجز .. انا اعمل لهم شي .. مولااي القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية ..
راتبي التقاعدي 286 دينار ..
مولااي الغالي .. انا لم اعد احتمل كل وجميع المصاريف الى ابنائي .. بحاجة الى راتب وزير او اقلها راتب نائب ..
.. زيد ارشيد خلف النبهان .. .. تلفون 0790706892

اترك تعليق