قبيلة بني صخر “دائرة بدو الوسط” تشكر الاجهزه الامنيه

1428

بقلم : خليل سند العقيل الجبور.

تابعنا عن كثب و بكل اهتمام انتخابات المجالس المحليه واللامركزية للواء الموقر والتي كانت محط اهتمام و انظار الجميع باعتبارها من المناطق الساخنة انتخابيا حسب التصنيف الحكومي لها نظرا للظروف والمعطيات التي حدثت خلال الانتخابات الماضيه.

ومالفت انتباه الجميع في هذه الانتخابات العادة لعام 2018  كانت الجهود التي بذلت من كافة الاجهزة والمعنية وعلى رأسها الاجهزة الامنية والمتمثله بمرتبات الامن العام وقوات الدرك جهود كبيرة جدا حيث ادات العملية الانتخابية بكل اقتدار سواء من حيث التنظيم وتسهيل مهمة الناخبين وكافة الإجراءات لهذه العملية من جهة اخرى كان التنسيق عالي المستوى بين مختلف التشكيلات والوحدات الأمنية  يسودها التعامل الراقي والحضاري مع المواطنين في الشوارع والمدارس وعند مراكز الاقتراع لقد كان لهذا الأداء المتميز الذي اتسم بالدقه والانسجام في إطار من العمل المتكامل الأركان الدور الكبير في نجاح العملية الانتخابية وخروجها بصورتها الناصعه البياض لتجذير أطر الديمقراطية. مما جعل نسبة اقبال الناخبين نسبة مرتفعه بالنسبة للسنوات السابقة.

هذا الدور المثالي أشاد به المرشحون والناخبون وحتى المراقبين ولاقى استحسان وثناء المواطنين‮ لقد اثبتم بكل كفاءة واقتدار وتميز أنكم الركيزة الاساسية في حماية الوطن وابنائه واشاعة الامن والطمأنينة فيه بضمانة وسيادة القانون والمحافظة على الامن والاستقرار .

تحية من الاعماق لمديرية الامن العام ومديرية قوات الدرك بكافه مرتباتهم وعلى رأسهم اللواء الركن فاضل الحمود واللواء الركن حسين الحواتمه.

تلك الأجهزة الأمنية التي اثبتت خلال إنتخابات لواء الموقر ريادتها وانفتاحها وتمسكها بالشفافية وحرصها على امن الوطن والمواطن بوسائل عصرية نموذجية تؤكد اخلاصها لمليكها وانتماءها لوطنها وتضحيات النشامى فيها ليبقى الأردن مسيجا بالأمن والامان والاستقرار بقيادة جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

اترك تعليق