مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب كرة السلة اليوم

3

الحرة نيوز –

يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة السلة جوزيف ستايبينج (جوي)، عند الساعة (12) من بعد ظهر اليوم الاربعاء، مؤتمرا صحفيا، يشهده مقر اتحاد اللعبة في صالة الامير حمزه  بمدينه الحسين للشباب.
ومن المنتظر ان يتحدث جوي عن الاستعدادات التي قطعها المنتخب لخوض منافسات النافذة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم (الصين).
وسيلتقي (النشامى) في النافذة الخامسة من التصفيات كل من نيوزيلندا يوم 29 تشرين الثاني الحالي في مدينة كرايستشرش النيوزلندية قبل أن يتوجه إلى كوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها يوم الثاني من  كانون الأول القادم.
ويحتل منتخبنا الوطني المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة فيما يحتل المنتخب النيوزيلندي المركز الأول برصيد 15 نقطة ويحتل منتخب لبنان المركز الثاني برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد كوريا الجنوبية الذي يقبع في المركز الثالث ويحتل المنتخبين الصيني والسوري المركزين الخامس والسادس برصيد 12 و10 نقاط على التوالي.
ويتأهل أول ثلاثة منتخبات من كلا المجموعتين – الخامسة والسادسة – التي تضمان ست منتخبات في كل منهما ، إلى نهائيات كأس العالم ، بالإضافة إلى أفضل فريق احتل المركز الرابع وفي حال تواجدت الصين – البلد المضيف لكأس العالم المقبلة – في إحدى المراكز الأربعة الأولى فإن صاحبي المركز الرابع سيتأهلان إلى النهائيات.

اترك تعليق