الأمير محمد عباس يحصل على الحزام الأسود في الجوجيتسو

6

الحرة نيوز –

حصل الأمير محمد عباس بن علي على الحزام الأسود في رياضة الجوجيتسو وتسلم شهادة الاعتماد الدولية الرسمية لهذه الدرجة من المدرب الدولي الماسستر سامي الجمل.
كما حصل الكابتن مالك حريري على الدرجة ذاتها وتسلم الحزام الأسود خلال الاحتفال الذي اقيم أمس الأول في مقر مركز (MAT05) وسط حضور لافت من أهالي اللاعبين الذين تابعوا عروض ترحيبية في الجوجيتسو احتفاء بهذه المناسبة قدمها لاعبوا ولاعبات المركز بحضور عدد كبير من عشاق ومتابعي اللعبة.
الماستر سامي الجمل الذي أشرف على تدريبات الأمير محمد عباس والحريري اشاد بانضياتهما العالية خلال مراحل التدريب الشاقة التي استمرت طوال (10) ستوات مثلما اشاد بحرصهما على مواصلة التدريبات التي أثمرت عن حصولهما معا على الحزام الأسود بكل جدارة واستحقاق.
بدوره عبر الكابتن مالك حريري عن شكره وتقديره للماستر الجمل الذي اشرف على تدريباته طوال المرحلة التي سبقت حصوله على الحزام الأسود مؤكدا مواصلة مشوار اللعب في رياضة الجوجيتسو في البطولات المحلية والاقليمية والدولية بهدف تحقيق المزيد من الانجازات للرياضة الأردنية.
وقال الحريري: بفضل الانجازات الدولية التي تحققها الجوحيتسو الأردنية، أصبح الأردن يحتل موقعا مهما ومتقدما في هذا النوع من الرياضة على كافة المستويات العربية والقارية والعالمية، وحصولي على الحزام الأسود في هذه الرياضة وضعني أمام مسؤوليات كبيرة اتجاه بلدي وهذا بطبيعة الحال سيدفعني لبذل المزيد من الجهود وصولا لرفع راية الأردن عالية في البطولات التي ساشارك فيها لاحقا.

اترك تعليق