النائب عطية: تلقيت تهديداً بالقتل​

5
الحرة نيوز –
قال النائب خليل عطية إن بيانا صدر خلال الساعات الماضية يتضمن تهديدا ووعيدا له ولعدد من النواب والشخصيات العامة بالعقاب والقتل، وذلك على خلفية اختفاء أمين عام مؤسسة مؤمنون بلا حدود، يونس قنديل.
وطالب عطية خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب والمخصصة لمناقشة مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 الحكومة بكشف إذا ما كان هناك “فيلم هندي” قد حدث عند الابلاغ عن فقدان قنديل.
دولة الرئيس فوجئت بالامس بصدور بيان منسوب الى عائلة قنديل تتهمني وبعض الاخوة من الزملاء الاخرين بالارهاب و بأننا رأس الإرهاب والفتنة وتحملنا مسؤولية اختطاف ابنهم يونس قنديل وتعذيبه كما يزعمون وتتهددنا وتتوعدنا بالقتل ان لم يتم تحملينا مسؤولية ذلك وانزال بنا أشد العقاب بل تهدد وتتوعد الحكومة ان لم تفعل ما تريد .
وكأننا نعيش في ظل قانون الغاب وفي غابة وحوش ولسنا في دولة مؤسسات يحكمها القانون ويسودها الأمن والأمان لذلك اطالب الحكومة بتشكيل لجنة للتحقيق في من يقف وراء هذا البيان وفي حقيقة ما جاء فيه من اتهامات وتهديدات خطيرة وفي خقيقة عملية الاختطاف ومن يقف وراءها وان كانت حقيقة.
وعلى اي اساس تم اتهامي واخرين من الزملاء الحالين والسابقين الذين ما كانوا يوما إلا مفاتيح خير مغاليق شر واحرص الناس على أمن الوطن والمواطن والاحتكام للقانون واخماد الفتن ولذلك سالجأ للقانون والقضاء من أجل إحقاق الحق واخذ حقي من كل من اتهمني بالباطل ويريد أن يعبث بالامن ويتطاول على القانون والقضاء بالقاء التهم جزافا واخذ القانون بيده انه منطق العصابات الخارجة عن القانون والذين يرون أنفسهم وعائلتهم فوق القانون وأكبر من الوطن .

اترك تعليق