فلسطين النيابية” تلتقي رؤساء لجان تحسين الخدمات بالمخيمات

1242

الحرة نيوز –

ثمن رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية موافقة مجلس النواب على مادة في مشروع القانون المعدل لقانون العمل، والتي تتضمن إعفاء ابناء الاردنيات المتزوجين من غير الأردنيين والمقيمين على ارض المملكة وابناء قطاع غزة من الحصول تصاريح العمل.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب يحيى السعود وترأس جانبا منه النائب قصي الدميسي بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بالوكالة سامر الخصاونة ورؤساء لجان تحسين الخدمات في المخيمات.
وقال السعود ان لجنة فلسطين طالبت اكثر من مرة بضرورة شمول ابناء الاردنيات والغزيين من الحصول على تصاريح العمل، مضيفا ان اللجنة ستلتقي قريبا مع الوزراء المعنيين لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه ابناء المخيمات وتحديدا فيما يتعلق بمنح الاعفاءات الطبية للغزيين.
من جهتهم، اشاد رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات بدور جلالة الملك عبدالله الثاني في الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وكذلك الدور الكبير الذي تقوم لجنة فلسطين النيابية تجاه ابناء المخيمات والحد من الصعوبات التي تواجههم، مؤكدين أن المخيمات تعتبر الشاهد الوحيد على القضية الفلسطينية.

اترك تعليق